لا للتطعيم

ارشيف التصنيف مكونات وسموم

0

لقاح شلل الأطفال الفموي كان ملوثاً بفيروسات قردة – بقلم باربارا لوي فيشر

فاطمة عيسى 14 أبريل,2018

ترجمة:نوار العيسى تدقيق وإعداد:فاطمة عيسى في 1998 نشرت دراسات في الأبحاث الطبية تحذر من أن الإس في 40 قد اكتشف في أدمغة وعظام و أورام رئوية بشرية لأطفال وبالغين وكذلك في 45% من الحيوانات المنوية من بالغين أصحاء. اليوم يوصي مسؤولو الصحة العامة في الولايات المتحدة بأن يتلقى الرضع في الولايات المتحدة أربع جرعات من… تابع القراءة »

0

دعوة لتعديل مواد التطعيم في قانون حقوق الطفل – دولة الكويت

فاطمة عيسى 28 يناير,2018

١٧ نوفمبر ٢٠١٧ السادة رئيس وأعضاء مجلس الأمة الموقر / دولة الكويت الموضوع: دعوة لتعديل مواد في قانون حقوق الطفل رقم ٢١ لعام ٢٠١٥ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أما بعد، نتوجه إليكم بهذه الرسالة المفتوحة، لنقدم اعتراضنا على البنود التالية الواردة في قانون حقوق الطفل١ وندعوكم لتعديلها : مادة رقم ١٨ حول تطعيم الطفل… تابع القراءة »

0

رحلتي من الجهل! – د. جيمس ليون-ويلر

فاطمة عيسى 25 أغسطس,2017

ترجمة : فاطمة عيسى و لميس الدسوقي بينما كنت عائدا من مبنى الأمم المتحدة، حيث استمعت لمحاضرة البروفيسورة ماري هولند (كلية القانون جامعة نيويورك)  وهي تزيل الاشكاليات في القانون الدستوي والدولي عن حقوق الموافقة المستنيرة وبحفاوة بالغة، تلقيت بريدا إلكترونيا  من ماري ( يا لسعادتي). أقرأ منه: ” لقد بدأت بقراءة كتابك إيبولا الليلة الماضية…. تابع القراءة »

0

التطعيم: نعم أو … لا؟ – مدونة أمومة

فاطمة عيسى 5 ديسمبر,2016

قرارك في التطعيم هو قرارك أنت فقط ، لكنه لا يجدر بك أن تتخذه بخفة أو تحت أي ضغط من قبل الآخرين. التطعيم يعرضك لأعراض جانبية كامنة يصعب التخلص منها. هذه الأعراض الجانبية تشمل الموت و متلازمة الموت المفاجئ لدى الرضع و الاضطرابات المناعية و مرض اشتعال الأمعاء و الحساسيات و الربو و متلازمة جيليان… تابع القراءة »

0

هل نخــدع أنفسنـــــا؟ – د.لندن سميث، طب الأطفال

لميس الدسوقي 22 نوفمبر,2016

ترجمة : لميس الدسوقي وثقت بكل ما تعلمت في كلية الطب، ودرجاتي العالية تشهد على ذلك. كنت مفخرة كلية الطب جامعة أوريجون وكان كل أساتذتي مؤمنين بتميزي لكوني ذكياً، مرحاً ومطيعاً. تخصصت في طب الأطفال كوالدي. كان تخصصي ذاك بمثابة الحياة لي، وكنت أظن أنه باستطاعتنا توفير الصحة لجيل كامل طوال العمر. حتى أننا شجعنا… تابع القراءة »

0

مكونات اللقاح: ماذا تعرف! – ا. باسل بوسعيد

فاطمة عيسى 21 نوفمبر,2016

بحثت كثيرا تحت عنوان مكونات التطعيم و أضراره باللغة العربية للأسف لم أجد موقعا رسميا أو طبيا عربيا يذكر حقيقة المكونات بخلاف أنها تحتوي على ميكروب ميت أو ضعيف يتعرف عليه الجسم ليحميه من المرض. ولا يذكر عن أضرار التطعيم سوى إرتفاع طفيف في الحرارة أو إحمرار مكان التطعيم. بالرغم من أن شركات صناعه اللقاحات… تابع القراءة »

0

التطعيمات وقايات قاتلة وتستّر الحكومة الأمريكية على فضيحة الزئبق والتوحد! – روبرت كينيدي

فاطمة عيسى 12 نوفمبر,2016

ترجمة: ا. محمد الرشيد تسلط هذه المقالة الضوء على تواطؤ شركات تصنيع الأدولية الكبرى مع الحكومة الأمريكية والمخاطر المتعلقة بالتطعيمات التي تنتجها كبرى شركات الأدوية تلك.  مقالة روبرت كينيدي هذه توثق جهود الحكومة الأمريكية لإخفاء بيانات خطيرة متعلقة بمخاطر التطعيمات. التطعيمات – وقايات قاتلة تستّر الحكومة على علاقة مادة الزئبق بمرض التوحد بقلم : روبرت… تابع القراءة »

1

لماذا يجب وقف التطعيم! – د. عبد العزيز برهان

فاطمة عيسى 6 نوفمبر,2016

الكوارث الصحية التي يسببها التطعيم الموت العاهات: شلل، أمراض عصبية وعقلية الأمراض الخطيرة والمزمنة: التوحد، التصلب المتعدد، السرطان، التعب المزمن، الفبروميالجيا (اضطراب الألم العضلي الليفي)، الحساسية المفرطة وغيرها أمراض المناعة والمناعة الذاتية تخريب الجينات وما يتبعه من آثارسيئة على أجيال عدة التعتيم الإعلامي والتضليل العلمي إسكات كل الأصوات المضادة للتطعيم منذ اعتماده في أواخر ق… تابع القراءة »

0

MMR اللقاح الثلاثي: الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية – ا. باسل بوسعيد

فاطمة عيسى 26 أكتوبر,2016

لقاح إم إم آر MMR إم إم آر هو تطعيم يجمع ثلاثة أمراض كانت شائعة عند الأطفال حتى أواسط سبعينيات القرن العشرين: الحصبة، النكاف، والحصبة الألمانية. كان يوجد لكل منها لقاح منفصل، ثم دمجت في تطعيم واحد في الثمانينات يعرف باللقاح الثلاثي الفيروسي. كيف يحضر تطعيم MMR؟ حسب شركة ميرك الأمريكية المصنعة للقاح Merck & Company,… تابع القراءة »

0

لقاح الانفلونزا – هل تعلم؟ – ا. باسل بوسعيد

فاطمة عيسى 24 أكتوبر,2016

بعض الدراسات تثبت لكن المجتمع الطبي ينكر والإعلام ينفي! التطعيمات الموسميه للانفلونزا الشائعة يقلل من المناعة الوقائية ضد أكثر سلالات الفيروس الخطيرة. Bodewes R, et al. Pubmed, Epub 2009-Oct-2009. التطعيمات ضد الإنفلونزا الموسمية يمكن أن يزيد من تفشي الأنفلونزا الجائحة. Skowronski DM, et al. Pubmed, PLoS Med.2010-Apr. فئران التجارب التي أصيبت بالانفلونزا الموسمية قاومت الأنواع… تابع القراءة »

0

اللقاحات – آثار جانبية! – د. أندرو مولدن

فاطمة عيسى 23 أكتوبر,2016

ترجمة: لميس الدسوقي ماهي المؤشرات التحذيرة المبكرة لمخاطر اللقاحات الوقائية (التطعيم)؟ لاحظ د. مولدن خلال تجاربه السريرية دلالات مؤكدة على حدوث سكتات دماغية لدى الأطفال والبالغين بعد تلقيهم اللقاحات الوقائية (التطعيم). كما  لاحظ تغيراً في ملامح وجوه الأطفال الرضع من تماثل الجانبين الأيمن والأيسر إلى اللاتماثل، وذاك من أعراض السكتة الدماغية لدى البالغين. تنجم السكتة… تابع القراءة »

0

قد تكون فأرا وليس كل التجارب تنشر واللقاحات الأسوأ ! -م. فاطمة عيسى

فاطمة عيسى 10 مايو,2016

في مقاله  “قد تكون… فأرا” كتب الاستاذ جعفر عباس عن قراءته كتاب الصحفية الكندية سونيا شاه  وعنوانه «صائدو الأجساد»: اختبار الأدوية الجديدة على المرضى الأكثر فقرا في العالمThe Body Hunters  Testing New drugs on the Worlds Poorest Patients: كتاب شاه يتناول تكالب شركات الأدوية على الدول النامية لجعل مواطنيها فئران تجارب للأدوية الجديدة.. مختبرات بروينغر… تابع القراءة »

0

دحض خرافات التطعيم – المحامي آلان فيليبس

فاطمة عيسى 9 أبريل,2015

ترجمة: مصطفى عز الدين مقدمة في التناقضات بين العلم الطبي وسياسة التطعيمات نسخة ٢٠٠٧ عندما كان ابنى يأخذ تطعيماته -عند سن شهرين- لم أكن أعلم أن هناك أى خطر يتعلق بالتطعيمات. ولكن قرأت في النشرة الطبية المرفقة، أن فرص ابنى فى حدوث رد فعل عنيف لتطعيم الثلاثيDPT كانت واحد فى 1750 ، ولكن فرصته فى… تابع القراءة »

0

الصحة لا تأتي من خلال حقنة – د. شيري تنبيني

فاطمة عيسى 7 أبريل,2015

من ماين إلى ماوي ومن فانكوفر إلى ميامي إن معدلات الإصابة بالتوحد في ارتفاع. فى فبراير ٢٠١٠ هناك ما يقدر ب ٣٠٠ ألف طفلٍ شديد التوحد فى الولايات المتحدة يحتاجون حوالى ٩ بليون دولار سنويًا من الخدمات. وفى كندا فإن الأرقام مفزعة أيضا فالتوحد يؤثر على حوالى ١٩٠ ألف طفل مع الأخذ بعين الاعتبار التعداد… تابع القراءة »

0

لقاء بلا حدود ٢٠٠٩ مع ليونارد هورويتز – انفلونزا الخنازير

فاطمة عيسى 7 أبريل,2015

أحمد منصور: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أحييكم على الهواء مباشرة هذا الأسبوع من الدوحة وأرحب بكم في حلقة جديدة من برنامج بلا حدود. تسود العالم حالة من الخوف والذعر جراء التصعيد الصحي والإعلامي من مخاوف انتشار إنفلونزا الخنازير وتحولها إلى وباء يعصف بالبشر، ورغم أن التقارير الرسمية لمنظمة الصحة العالمية تشير إلى أن عدد… تابع القراءة »

0

مطعوم الكزاز والحوامل: أين الأمان؟ – م. فاطمة عيسى

فاطمة عيسى 8 ديسمبر,2014

٧٥٪ من الأردنيات الحوامل يتلقين جرعتين أو أكثر من مطعوم الكزاز وفقا لاحصائيات (وتوصيات) منظمة الصحة العالمية. هذه التطعيمات تأتي ضمن برنامج التطعيم الوطني منذ العام ١٩٨٢ وتستهدف النساء في الأحمال الأول والثاني والثالث والرابع استجابة لتوصيات الصحة العالمية بإعطاء خمس جرعات من الكزاز : جرعتان منهما في الحمل الأول لن يوفر سوى ٨٠٪ من… تابع القراءة »

0

بيان الكنيسة الكاثوليكية في كينيا: صرخة ضد التعقيم الخفي! م. فاطمة عيسى

فاطمة عيسى 9 نوفمبر,2014

اشتبهت الكنيسة الكاثوليكية في كينيا في كثرة تطعيمات التيتانوس (الكزاز) وصلت إلى خمسة مرات في السنة وانحصرت على النساء ما بين ١٥ و ٤٠ سنة (سن الإنجاب). وكانت حملات مفاجئة وبدون إعلان مسبق رغم أنها مدعومة ومقدمة من الأمم المتحدة (كما هي الحال في باقي الحملات). فقامت الكنيسة بإرسال بعض العينات من هذه اللقاحات إلى… تابع القراءة »

0

لقاح شلل الأطفال الفموي الثنائي التكافؤ نوعي 1 و 3 – النشرة الداخلية

فاطمة عيسى 5 يونيو,2014

لقاح شلل الأطفال الفمويّ الثنائي التكافؤ نوعي 1 و3 ORAL BIVALENT TYPES 1 and 3 POLIOMYELITIS مُسْتَعْلق فمويّ في قارورة متعددة الجرعات Oral suspension in multidose container إقرأ كامل هذه النشرة بعناية قبل البدء بتناول هذا الدواء، فهي تحتوي على معلومات مهمّة لعلاجك. إذا كانت لديك أية أسئلة إضافية أو شكّ، رجاءً استشر طبيبك أو… تابع القراءة »

0

ردا على مقال ا د. عبد الله بن بية "تطعيم الأطفال نشأ على يد المسلمين" – بقلم : د. عبدالعزيز برهان*

فاطمة عيسى 26 مارس,2014

التطعيم عقيدة جاهلية في حلة علمية الرد على مقال أ.د. عبد الله بن بية “تطعيم الأطفال نشأ على يد المسلمين“ يبني العلامة فتواه بحل التطعيم على الأمور الآتية: 1- التلقيح ولد في أرض مسلمة ونشأ على يد المسلمين في القرن 18م 2- لاحظت البريطانية وورثلي مونتاجو أن لدى الأتراك مناعة ضد الجدري 3- حديث ”… تابع القراءة »

0

تقرير اللقاحات – المجلس الدولي الطبي للقاحات

فاطمة عيسى 23 مارس,2014

اللقاحات: احصل على القصة الكاملة أطباء وممرضون وعلماء يسعون لحمايتك أنت وطفلك الموقعون أدناه يمثلون طيفا يشمل أطباء أطفال وأطباء أسرة وجراحي دماغ وأساتذة في علوم الأمراض والكيمياء والأحياء والمناعة. كل منا قد بحث وبشكل مستقل في العلم الحقيقي وتوصلنا إلى استنتاجات سوف تقرأ عنها في هذه الوثيقة. MD–DO–MB –MBBCH أي منها تشير إلى طبيب… تابع القراءة »

الدخول الى حسابك

نسيت كلمه المرور Password ?

الانضمام الى الموقع!