لا للتطعيم

ارشيف التصنيف مال وفساد

0

رحلتي من الجهل! – د. جيمس ليون-ويلر

فاطمة عيسى 25 أغسطس,2017

ترجمة : فاطمة عيسى و لميس الدسوقي بينما كنت عائدا من مبنى الأمم المتحدة، حيث استمعت لمحاضرة البروفيسورة ماري هولند (كلية القانون جامعة نيويورك)  وهي تزيل الاشكاليات في القانون الدستوي والدولي عن حقوق الموافقة المستنيرة وبحفاوة بالغة، تلقيت بريدا إلكترونيا  من ماري ( يا لسعادتي). أقرأ منه: ” لقد بدأت بقراءة كتابك إيبولا الليلة الماضية…. تابع القراءة »

0

قضية الدكتور ويكفيلد – بقلم الاستاذ عبد العزيز السلطان

فاطمة عيسى 26 يوليو,2017

هذا هو أحد المواضيع التي يكثر السجال حوله، وهو من أهم القضايا التي عادة تطرح إذا ذكر موضوع التطعيم ويتهم بأنه هو سبب الحملة المناهضة للتطعيم. هو موضوع الأكاديمي والباحث البريطاني الدكتور أندرو ويكفيليد المتهم بأنه زور بحثا قال فيه أن التطعيم الثلاثي MMR يسبب التوحد البداية يرتكز كثير من المختصين على أن الحملة ضد… تابع القراءة »

0

تحديد النسل: وسائل ووقائع – مجلة البيان

فاطمة عيسى 27 ديسمبر,2016

الثلاثاء 28 ربيع الأول 1438  | ملف العدد 07/08/2016 . عدة كتـّاب العدد : 351 منع الحمل يعد منع الحمل مفتاح تحديد النسل، حيث تتدفق طرق كثيرة جداً لمنعه، بعضها طبي، والآخر سلوكي، والثالث اجتماعي، والبون بين هذه الطرق يختلف باختلاف كيفيتها، وفعاليتها، وكذلك كونها اختيارية أم قسرية، وفيما يلي أبرز تلك الطرق، وأهم المبادئ… تابع القراءة »

0

التطعيمات وقايات قاتلة وتستّر الحكومة الأمريكية على فضيحة الزئبق والتوحد! – روبرت كينيدي

فاطمة عيسى 12 نوفمبر,2016

ترجمة: ا. محمد الرشيد تسلط هذه المقالة الضوء على تواطؤ شركات تصنيع الأدولية الكبرى مع الحكومة الأمريكية والمخاطر المتعلقة بالتطعيمات التي تنتجها كبرى شركات الأدوية تلك.  مقالة روبرت كينيدي هذه توثق جهود الحكومة الأمريكية لإخفاء بيانات خطيرة متعلقة بمخاطر التطعيمات. التطعيمات – وقايات قاتلة تستّر الحكومة على علاقة مادة الزئبق بمرض التوحد بقلم : روبرت… تابع القراءة »

1

لماذا يجب وقف التطعيم! – د. عبد العزيز برهان

فاطمة عيسى 6 نوفمبر,2016

الكوارث الصحية التي يسببها التطعيم الموت العاهات: شلل، أمراض عصبية وعقلية الأمراض الخطيرة والمزمنة: التوحد، التصلب المتعدد، السرطان، التعب المزمن، الفبروميالجيا (اضطراب الألم العضلي الليفي)، الحساسية المفرطة وغيرها أمراض المناعة والمناعة الذاتية تخريب الجينات وما يتبعه من آثارسيئة على أجيال عدة التعتيم الإعلامي والتضليل العلمي إسكات كل الأصوات المضادة للتطعيم منذ اعتماده في أواخر ق… تابع القراءة »

0

قد تكون فأرا وليس كل التجارب تنشر واللقاحات الأسوأ ! -م. فاطمة عيسى

فاطمة عيسى 10 مايو,2016

في مقاله  “قد تكون… فأرا” كتب الاستاذ جعفر عباس عن قراءته كتاب الصحفية الكندية سونيا شاه  وعنوانه «صائدو الأجساد»: اختبار الأدوية الجديدة على المرضى الأكثر فقرا في العالمThe Body Hunters  Testing New drugs on the Worlds Poorest Patients: كتاب شاه يتناول تكالب شركات الأدوية على الدول النامية لجعل مواطنيها فئران تجارب للأدوية الجديدة.. مختبرات بروينغر… تابع القراءة »

0

لقاح الروتا والتلوث والانغماد المعوي: لا مشكلة!! – م. فاطمة عيسى

فاطمة عيسى 7 أبريل,2016

رغم أن العدوى بالروتا تحدث بسبب التلوث من روث الحيوانات (Fecal-oral  route) ،تخبرنا منظمة الصحة العالمية أن ارتفاع معايير النظافة لا يؤثر في خفض العدوى حيث أن معدلات الإصابة به مرتفعة في الدول المتقدمة أيضا.(1) هذا لم يدفع أحد للتساؤل أنّى لرضيع دون عمر الست شهور أن يصاب بالعدوى في بيئة نظيفة وغذاؤه يقتصر على… تابع القراءة »

0

دحض خرافات التطعيم – المحامي آلان فيليبس

فاطمة عيسى 9 أبريل,2015

ترجمة: مصطفى عز الدين مقدمة في التناقضات بين العلم الطبي وسياسة التطعيمات نسخة ٢٠٠٧ عندما كان ابنى يأخذ تطعيماته -عند سن شهرين- لم أكن أعلم أن هناك أى خطر يتعلق بالتطعيمات. ولكن قرأت في النشرة الطبية المرفقة، أن فرص ابنى فى حدوث رد فعل عنيف لتطعيم الثلاثيDPT كانت واحد فى 1750 ، ولكن فرصته فى… تابع القراءة »

0

لقاء بلا حدود ٢٠٠٩ مع ليونارد هورويتز – انفلونزا الخنازير

فاطمة عيسى 7 أبريل,2015

أحمد منصور: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أحييكم على الهواء مباشرة هذا الأسبوع من الدوحة وأرحب بكم في حلقة جديدة من برنامج بلا حدود. تسود العالم حالة من الخوف والذعر جراء التصعيد الصحي والإعلامي من مخاوف انتشار إنفلونزا الخنازير وتحولها إلى وباء يعصف بالبشر، ورغم أن التقارير الرسمية لمنظمة الصحة العالمية تشير إلى أن عدد… تابع القراءة »

0

حملات التطعيم في الشرق الأوسط. فكِّر مليا! – لورانس دير هوفسبيان

فاطمة عيسى 16 ديسمبر,2014

١٠ تشرين ثاني٢٠١٣ إلى من لديهم أطفال رجاء الإطلاع على المعلومات الواردة أدناه: تقوم منظمة الصحة العالمية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف ووزارات الصحة بإجراء حملة تطعيم جماعية في الأردن ولبنان وسوريا. وتهدف هذه الحملة إلى منع الأمراض التالية: شلل الاطفال والحصبة والنكاف (أبو كعب) والحصبة الألمانية. المزعج في الأمر والمقلق هو حقيقة أن هذه الحملات… تابع القراءة »

0

التلوث من يدفع ثمنه: لقاحات روتا وشلل الأطفال مثالاً! م. فاطمة عيسى

فاطمة عيسى 31 أكتوبر,2014

٣١ مليون طفل في العالم يتوقع أنه تلقى لقاح روتا ملوثا بفيروس من الخنازير في حين اعترف مركز السيطرة على الأمراض الأمريكي أنه ما يفوق ١٠٠ مليون أمريكي تلقى لقاح شلل الأطفال الملوث بفيروس القردة اس في ٤٠ فيما يعرف بفيروس السرطان أو التورم. بعد اكتشاف التلوث تدعي الشركة سحبه من الأسواق الأمريكية في الوقت… تابع القراءة »

0

لقاحات تجريبية وإعفاءات قانونية: إيبولا! – م. فاطمة عيسى

فاطمة عيسى 29 أكتوبر,2014

تطالب شركة جلاكسو سميث كلاين منظمة الصحة العالمية بضمانات عن عدم ملاحقة الشركة قضائيا جراء أي ضرر يتسبب به اختراعها الذي تسوقه اليوم للعالم ألا وهو لقاح إيبولا التجريبي. الشركة في مطالبتها تقر أنها لن تتحمل أي مسئولية بخصوص سلامة اللقاح على متلقيه معللة ذاك المطلب على أن انتاجه جرى لمواجهة حالة الطوارئ التي يسببها… تابع القراءة »

0

قبور جماعية وتجارب سرية وصناعات التطعيم: من يحاسب؟! -م. فاطمة عيسى

فاطمة عيسى 23 سبتمبر,2014

فضائح شركات صناعة اللقاحات تتوالى ولا زال منا من يغمض عينيه خوف أن يعرف أن أطفالنا في العالم الثالث النائي هم في الواقع فئران تجارب لتلك الشركات. في ٢٠١٤ كُشف عن تجارب سرية (١)  للقاحات قامت بها شركة جلاكسو سميث كلين GSK ( ويل كام سابقًا). التجارب أجريت بدون سجلات رسمية أو موافقة مسبقة على… تابع القراءة »

0

التوحد والتطعيمات… الدراسة المخفية! – م. فاطمة عيسى

فاطمة عيسى 12 سبتمبر,2014

“سنودن” آخر يخرج إلينا من مركز السيطرة على الأمراض الأمريكي CDC ليكشف ما أخفوه عن العامة ومجلس الكونغرس لمدة ١٣ عاما بإمر من رؤسائه لقد أخفينا دراسات تشير بوضوح لارتباط تلقي المطعوم الثلاثي (الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف) MMR بارتفاع حاد في إصابات التوحد وبالتحديد بين الذكور السود في ذات الوقت  يرفض مركز السيطرة على الأمراض… تابع القراءة »

0

د. فتحي نعينع (كذبة فيروس كورونا) – د. فيصل القاسم

فاطمة عيسى 15 مايو,2014

حضرت بالأمس محاضرة اليوم عن الفيروس كورونا الجديد (سارس المعدل) وفيروس كورونا مكتشف منذ 1965 كأحد أسباب نزلات البرد والأنفلونزا ولكنه في عام 2003 ظهر في ثوب جديد في شرق آسيا بالذات في الصين باسم سارس والآن فى مايو 2013 يظهر بثوب أخر مرة أخرى باسم كورونا الجديد ومنتشر في دول الخليج وبعض الدول الأوروبية… تابع القراءة »

0

لقاح الإنفلونزا ومتلازمة جيان باريه: شلل أطفال للكبار!

فاطمة عيسى 7 أبريل,2014

حقائق لا جدال فيها تقرأها في النشرات المرفقة لعبوات اللقاحات : لقاح الإنفلونزا يسبب متلازمة جيان باريه GBS . متلازمة جيان باريه هو مرض يصيب العضلات بالضعف و يؤدي لشلل مؤقت أو دائم وفي حالات قد يفضي للوفاة.المتلازمة مشابهة في أعراضها للإصابة بشلل الأطفال. في ٣ أشهر فقط ، حكمت محكمة اللقاحات في الولايات المتحدة… تابع القراءة »

0

أضرار اللقاحات وتعويضات لأطفال أوروبيين -م. فاطمة عيسى

فاطمة عيسى 7 أبريل,2014

 ملايين الدولارات تدفع لما يقارب 800 طفل أوروبي أصيبوا بأضرار دائمة جراء تلقيهم مطعوم انفلونزا الخنازير المصنع من عملاق صناعة اللقاحات  جلاكسوسميث كلين GSK. رابط الخبر. الأضرار تراوحت ما بين الإصابة بمرض النوم المفاجئ Narcolepsy و فقدان الوعي الناتج من الانفعال cataplexy. في بريطانيا، الشركة لن تدفع أي تعويضات للأطفال البريطانيين المتضررين لأنها محمية من… تابع القراءة »

0

رسالة إلى علماء الأمة – بقلم د.عبد المجيد قطمة

فاطمة عيسى 24 مارس,2014

بسم الله الرحمن الرحيم   رسالة خاصة إلى بعض المشايخ والعلماء الذين أعطوا الفتاوى بأخذ اللقاحات ولو كان فيها مواد خنزيرية:   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،   إن دراسة جسم الإنسان والأمراض والأدوية واللقاحات مع معرفة الأضرار والأعراض الجانبية للأدوية واللقاحات مع معرفة التقارير الطبية اليومية حول ذلك هى دراسات كبيرة ومتخصصة وتحتاج إلى… تابع القراءة »

0

تقرير اللقاحات – المجلس الدولي الطبي للقاحات

فاطمة عيسى 23 مارس,2014

اللقاحات: احصل على القصة الكاملة أطباء وممرضون وعلماء يسعون لحمايتك أنت وطفلك الموقعون أدناه يمثلون طيفا يشمل أطباء أطفال وأطباء أسرة وجراحي دماغ وأساتذة في علوم الأمراض والكيمياء والأحياء والمناعة. كل منا قد بحث وبشكل مستقل في العلم الحقيقي وتوصلنا إلى استنتاجات سوف تقرأ عنها في هذه الوثيقة. MD–DO–MB –MBBCH أي منها تشير إلى طبيب… تابع القراءة »

0

عملاق صناعة اللقاحات "ميرك" يزوّر نتائج لقاح النكاف!

فاطمة عيسى 14 يناير,2014

صرّح عالما فيروسات عملا عند عملاق صناعة اللقاحات ميرك بأنّ الشركة زورت نتائج فعالية لقاح النكاف لأكثر من عقد وذلك في دعوى (لتحميل ملف الدعوىMerck-False-Claims-Act) رفعاها على الشركة بتهمة الاحتيال. وفق تصريح العالمين ستيفن كرالنج وجوان ولوشسكي فإن شركة ميرك قامت بالتالي : زوّرت عمدا نتائج اختبار لقاح النكاف هادفة إلى افتعال معدل كفاءة 95٪…. تابع القراءة »

الدخول الى حسابك

نسيت كلمه المرور Password ?

الانضمام الى الموقع!