لا للتطعيم

0

اليونيسيف اشترت 1.7 بليون لقاح شلل أطفال لنسف صحة السوريين ونحن صامتون وموافقون! – ا. علاء السيد

فاطمة عيسى 12 مايو,2016

هل لقاح شلل الأطفال الفموي الحيّ الذي تقدمه اليونيسيف،

يسبب شلل الأطفال بين السوريين؟

صورة تظهر تناول اللقاح الفموي ضد شلل الأطفال، وهو لقاح حيّ مضعّف يعطى حالياً للأطفال السوريين.. هذا اللقاح لم يعد مستخدماً في أميركا ومعظم الدول في العالم…. مصدر الصورة: اليونيسيف Photo by UNICEF.

مع أن سورية تعتبر بلداً خالياً من شلل الأطفال منذ 1999 حسب التقارير، لكن اكتشاف 10 حالات جديدة من شلل الأطفال داخل سورية قد دفع اليونيسيف لبدء حملة تلقيح ل20 مليون طفل تحت عمر 5 سنوات معظمهم سوريين، بلقاح شلل الأطفال الحامل لفيروسات حية….. هذه الحملة الصاخبة تستهدف أيضاً الأطفال السوريين خارج سورية في البلدان المجاورة حيث هناك أعداد من مخيمات اللاجئين.

كما تقول محطة الجزيرة: “سوف لن نعرف أبداً كيف وصل هذا المرض إلى سورية”.. وهناك شكوك أنه نشأ في الباكستان.

للأسف، تقارير اليونيسيف وكل ما يتم نشره في معظم وسائل الإعلام السائدة من تقارير حول لقاح شلل الأطفال، تفشل جميعها بذكر حقيقة أن هذا: ((لقاح شلل أطفال فموي حيّ)) وهو فعلياً يحتوي على فيروسات شلل أطفال حية، ومن المعروف أن هذا اللقاح يسبب تفشي أوبئة الشلل وشلل الأطفال.

حقيقة أن ((لقاح شلل الأطفال الفموي الحيّ)) يحتوي على “فيروسات شلل أطفال حية ومُمرضة” موثقة جيداً في المراجع الطبية العلمية، لكن من النادر جداً أن يتم ذكر هذا في وسائل الإعلام السائدة… هكذا نجد أن الأطفال الذين تناولوا هذا اللقاح يحملون في جسمهم الفيروسات الحية ويطرحونها لتنتهي وتنتشر في مياه الصرف الصحي!

((لقاح شلل الأطفال الفموي الحيّ)) توقف استعماله في أميركا منذ أكثر من 10 سنين، وكذلك في معظم دول العالم… بدلاً منه يستخدمون عادة لقاح فيروس شلل الأطفال المثبّط، لكن ذلك يتطلب استخدام إبرة حقنة، ومن الأسهل كثيراً إعطاء اللقاح الفموي الحي (مثل الصورة أعلاه) وخصوصاً عندما يريدون إعطاء اللقاح العام لملايين الأطفال.
اليوم يقومون بحملات التلقيح العام بين ملايين الأطفال السوريين اللاجئين وغير اللاجئين، إضافة لـ500ألف طفل فيليبيني في المناطق المتأثرة بإعصار Haiyan/Yolanda في الفلبين…. وهو أيضاً لقاح مستعمل بكثرة في المناطق الريفية الفقيرة من أفريقيا ودول مثل الباكستان والهند… في جميع هذه المناطق، يستخدمون ((لقاح شلل الأطفال الفموي الحيّ)) بالرغم من حقيقة أنه معروف بالتسبب بالشلل وشلل الأطفال.. حتى المنظمة العالمية للصحة WHO تعترف بهذا، بالرغم من إدعائها أن الحوادث “نادرة”، لكن طبعاً “كم هي نادرة” لا أحد يقول بصراحة ووضوح.

إن الأطباء والباحثين الذي يدركون مخاطر وأضرار ((لقاح شلل الأطفال الفموي الحيّ OPV)) كانوا ولا يزالوا يطالبون بإيقاف هذا اللقاح الرهيب طوال سنين حتى اليوم…. ظهرت مقالة افتتاحية في مجلة أكسفورد الطبية Clinical Infectious Diseases periodical in 2005 عنوانها: متى نستطيع إيقاف استخدام لقاح شلل الأطفال الفموي؟؟

كتبها الطبيب Dr. Harry F. Hull والطبيب Dr. Philip D. Minor من جامعات بريطانيا المحترمة… وطالبا فيها بإيقاف هذا اللقاح تماماً:

“لماذا يجب إيقاف لقاح شلل الأطفال الفموي؟ ..إن شلل الأطفال المرتبط باللقاحات تم اكتشافه في فترة قصيرة بعد صنع وإدخال هذا اللقاح، مع ظهور حوادث إصابة في متناولي اللقاح وأقربائهم… سيأتي وقت يكون فيه السبب الوحيد لشلل الأطفال هو اللقاح المستخدم لمنعه!… هناك معلومات خلوية وفيرة الآن تثبت أن فيروسات هذا اللقاح يمكنها أن تعود لحالتها الفعالة النشطة…. تفشي أوبئة شلل الأطفال في الصين، مصر، هاييتي، مدغشقر، والفليبين، التي سببها هو تداول ونشر لقاحات تحتوي على فيروسات كامنة جاهزة للعدوى والفوعة (VDPVs) يُظهر أن هذه السلالات الراجعة من الفيروسات قابلة للعدوى والانتشار، وتشكل خطراً كبيراً هاماً على التعداد السكاني العام”…. (المصدر(

أيضاً في عام 2009 ظهرت مقالة افتتاحية في Oxford Journals Clinical Infectious Diseases periodical عنوانها: حان الوقت لتحوّل عالمي من لقاح شلل الأطفال الفموي إلى لقاح الشلل المثبط .. كتبها الطبيب Dr Aamir Shahzad من جامعة فيينا حيث قال:

“لقاح شلل الأطفال الفموي قد فقد فعاليته بتأمين “مناعة القطيع” ((طبعاً هذه كذبة كبيييييرة جديدة لدعم تجارة اللقاحات))..يبدو أن الأطفال يصابون بشلل الأطفال بسبب هذا اللقاح، ويبدو أيضاً أن اللقاح غير فعال في إيقاف التقاط العدوى من مصدر آخر… لذلك، يجب على جميع دول العالم، وخاصة الدول النامية أن تتوقف وتنتقل إلى اللقاح المحقون المثبط… (المصدر)

من الجدير بالذكر أن ذلك الطبيب Shahzad عندما كتب في عام 2009 قال: “وفق المنظمة العالمية للصحة، التطعيم الروتيني بلقاح شلل الأطفال الفموي يجب إيقافه بعد زوال الفيروس الطبيعي من المجتمع، وذلك بسبب خطورة التفشي السريع لفيروس الشلل المنتشر من اللقاحات وخطورة حدوث VAPP”.

لذلك، لماذا اليوم في عام 2013 نجد أن المنظمة العالمية للصحة واليونيسيف لا تزال تقدم هذا اللقاح الفموي الخطير، خاصة في دول مثل سورية والفلبين حيث أيضاً لم تظهر أي حالة شلل أطفال منذ 1993؟

هذه السنة 2013 قامت اليونيسيف بشراء 1.35 بليون جرعة لقاح شلل أطفال فموي، وهي تستغل دراما الخوف من تفشي بعض حالات الشلل بين اللاجئين السوريين وفي مصيبة الإعصار في الفلبين لكي تزيد ذلك العدد إلى 1.7 بليون جرعة في نهاية هذه السنة.. (المصدر)… هذا كسب مفاجئ ضخم جداً جداً لشركات صنع الأدوية، وكذلك خطوة هامة من الأجندة العالمية في إنقاص تعداد البشر (اليوجينيا)!! هل تكون هذه هي الأسباب وراء عدم التوقف عن صنع هذا اللقاح؟

طبعاً هذا اللقاح يُقدم مجاااااااااااااناً، لأن كل دافعي الضرائب من الدول الداعمة للأمم المتحدة يدعمون شراء هذه اللقاحات بأموالهم (أميركا طبعاً هي أكبر داعم للأمم الملتحدة).

هذه ال2 بليون جرعة من لقاح شلل الأطفال الفموي الحيّ، كلها تستهدف أطفالاً عمرهم أقل من 5 سنوات….. في تقرير نشر في the Lancet عام 2004ـ تم نشر فضيحة عن الدول التي كانت اليونيسيف تعمل فيها، حيث ظهر أن الوفيات بين الأطفال تحت عمر 5 سنوات ازدادت فعلياً!! هل هذه صدفة أنها نفس الفئة العمرية التي استهدفتها اليونيسيف ببرامج التلقيح المجانية الخاصة بها؟؟؟؟

إذاً بالعودة إلى سؤال كيف انتشر شلل الأطفال بين هؤلاء الأطفال السوريين، هل من الممكن أن لقاح شلل الأطفال الفموي نفسه هو الذي سبب تلك الحالات؟ هل بدأت اليونيسيف بتلقيح الأطفال السوريين بهذا اللقاح الحي قبل ظهور أي حالة شلل أطفال؟؟؟

نعم… لقد فعلت…. منذ تشرين الثاني 2012 وحتى كانون الثاني 2013 كان هناك سلفاً حملة تطعيم عامة بهذا اللقاح الفموي تجري وتستهدف 2.5 مليون طفل تحت عمر 5 سنوات، بالرغم من عدم وجود أي حالة إصابة بشلل الأطفال في سورية منذ 1999….

**انظر المراجع أدناه.

إهداء إلى براءة وضحكة الطفل التي إذا غردت في ظامئ الرمل أعشبا…

إذا كنت تحب أطفالك والطفولة انشر هذه الحقيقة رجااااااء

**ملاحظة هامة: للأطفال الأحباء الذين أخذوا لقاحات: الغذاء النباتي الطبيعي المتوازن يزيل آثار كل اللقاحات والأدوية… إضافة لـ ديتوكس (تنظيف الجسم من السموم) بشرب كثير من عصائر الخضار الطازجة يومياً، ومن يقدر على تناول أعشاب البحر أو طحالب المياه العذبة مثل سبيرولينا و\أو كلوريللا… كلها تساعد على إزالة أضرار وبقايا اللقاحات وما تحويه من معادن ثقيلة خاصة الزئبق والألمنيوم والجلوتامات MSG والفورم ألدهيد.

وهناك عديد من المواد المساعدة الفعالة التي تقضي على كل أنواع الفيروسات والجراثيم وتنظف بقايا المعادن الثقيلة وهي رخيصة جداً وتستخدم بسهولة في البيت… مثل المحلول المعجزة MMS بنوعيه ومحلول الفضة الغروانية المعقم الطبيعي.

اقرأأأأأأأأأأأأ المزيد عن فضائح اللقاحات:

اللقاح (التطعيم).. بين الخرافة والحقيقة

...فضيحة اللقاحات وتشفير البشر!!!

...أطفالك يتم تسميمهم الآن بعشر طرق!!

…حملة مجانية مجنونة في سورية لزراعة المرض او ما يدعى (تلقيح مجاني ل 1.5مليون طفل؟!!)

المصادر:

UNICEF
WHO Statement on the Oral Polio Vaccine
When Can We Stop Using Oral Poliovirus Vaccine? Oxford Journals Clinical Infectious Diseases
The Lancet
Al Jazeera
Healio Pediatrics (for time stamp, since the UNICEF reference to the beginning of this campaign was “updated” October 31st, after the discovery of polio cases in Syria.)

انظر أيضاً مقالات وكتب انكليزية:

التاريخ الحقيقي وراء لقاح شلل الأطفال:

The REAL History Behind the Polio Vaccine

هل قامت اللقاحات فعلاً بإزالة شلل الأطفال؟

Did Vaccines Really Eradicate Polio?

نظرة صادقة على الدليل التاريخي بأن اللقاحات أنقصت الأمراض:

An Honest Look at the Historical Evidence that Vaccines Eliminated Diseases

طبيب رائد في اللقاحات يعترف بأن لقاح شلل الأطفال يسبب السرطان!:

Vaccine Pioneer Doctor Admits Polio Vaccine Caused Cancer

كتاب وباء اللقاح :Vaccine Epidemic bookcover Are UNICEF Live Polio Vaccines Causing Polio Among Syrians? 1.7 Billion Polio Vaccines Purchased by UNICEF Vaccine Epidemic

How Corporate Greed, Biased Science, and Coercive Government, Threaten Our Human Rights, Our Health, and Our Children.

by Louise Kuo Habakus and Mary Holland

http://www.tropicaltraditions.com/vaccine-epidemic.htm

أضيفت في:3-12-2013  في الموقع الأصلي

Sharing is caring!

التعليقات مغلقه.

الدخول الى حسابك

نسيت كلمه المرور Password ?

الانضمام الى الموقع!

shares